الأسئلة الأكثر شيوعاً حول الشحن

بعد أتمام الطلب وتأكيده سوف تصلك رساله عبر الأيميل أو عبر الـSMS بمعلومات الطلب. في حال لم يصلك أي أشعار بإمكانك مراجعه حاله الطلب من خلال صفحه حسابي 

بإمكانك أيضا مراجعه صفحه تتبع الطلب أضغط هنا

في حال لديك أي استفسارات أخرى مثل تعديل عنوان الشحن أو رقم المستلم بإمكانك التواصل مع الدعم الفني او التواصل مباشرة مع شركة الشحن.

يسعى متجر سعودي قيمرز لتوفير أسرع و أسهل طريقة شحن ممكنه , فنحن نتوقع وصول الشحنة إليك في فترة زمنية قدرها 2 – 5 أيام عمل , و في حال تأخر الشحنة لمدة تصل أكثر من 10 أيام عمل , فنحن نتعهد بتعويض قيمة الشحن كاملة للعميل. يسثنى منها الكوارث الطبيعة مثل الحظر و منع التجوال بسبب الضغط على شركات الشحن.

تكلفة الشحن المحلي هي بين 20-30 ريال تختلف حسب متغيارات الطبيعية مثل أرتفاع سعر الوقود و الضرائب من قبل شركة الشحن. أما فيما يخص الشحن الدولي فتختلف القيمة حسب الوزن المنتج أبتداءاً من 30 ريال.

للشحن المحلي : يسعى متجر سعودي قيمرز لتوفير أفضل خدمة وأفضل تجربة للعميل , ولكن هناك بعض الظروف خارجة عن إرادة المتجر مثل تأخر وصول الطلبية لأكثر من 14 يوم , في حال حصل لك ذلك نعتذر منك ويرجى التواصل مع الدعم الفني لأسترداد قيمة الشحن أو الحصول على كوبون بقيمة الشحن.

للشحن الدولي : تختلف مدة توصيل الطلبات الدولية من دولة إلى أخرى , مدة الشحن لدول الخليج هي 21 يوم عمل , في حال تم تأخير شركة الشحن عن توصيل الطلبية وليس بسبب تأخر دفع رسوم الجمارك وما مثلها من مسئوليات العميل. سوف نقوم بتعويض قيمة الشحن. أما الدول الاخرى مدة التعويض هي خلال 30 يوم عمل في حال تم تصلك الطلبية.

نعم , بشكل عام يتم توصيل جميع الطلبات إلى المنزل مباشرة , في بعض الأحيان للمدن الصغيرة يتعثر وجود سيارة توصيل من قبل شركة الشحن. يقوم العميل بإستلام الشحنة مباشرة بعد إشعاره من قبل شركة الشحن.

أسئلة عامة

نسعى لتوفير جميع طرق الدفع المتاحة , في الوقت الحالي تتوفر خدمة الدفع عن طريق | مدى | أبل باي | فيزا | ماستر كارد | الحوالة البنكية | الدفع عند الأستلام ( رسوم 15 ريال ) | الباي بال , نسعى جاهدين لتوفير طريقة الدفع عن طريق التقسيط في المستقبل.

بتأكيد بإمكانك إلغاء الطلب في حال لم يتم شحنه فقط راح يتم استقطاع رسوم بوابة الدفع والمقدرة ب 1.5% لعمليات مدى و 2.25% لعمليات الفيزا والماستر كارد من اجمالي مبلغ العملية , وفي حال تم شحنه سوف يتم استقطاع ايضاً قيمة الشحن من المبلغ الإجمالي.

أما في حال الاستبدال فيرجى التواصل مع الدعم الفني مباشرة قبل شحن الطلبية حتى نتمكن من استبدال المنتج المرغوب.

في حال تم إلغاء الطلب لأي سبب من الأسباب , فسوف يتم إرجاع الطلب للعميل مباشرة خلال مدة أقصاها 48 ساعة من تزويدينا ببياناتك البنكية.

بإمكانك متابعة المقطع التعليمي من خلال هذا الرابط طريقة الطلب من المتجر.

نسعى لتوفير أفضل خدمة لعملائنا وبكل تأكيد نقوم توفير ضمان من طرفنا لجميع المنتجات. تختلف مدة الضمان حسب المنتج , يرجى مراجعه صفحة المنتج لمعرفة مدة الضمان.

نعم , جميع الأسعار في الموقع الألكتروني خاضعة وشاملة لقيمة الضريبة المضافة.