سياسة الإستبدال والإسترجاع العامة

تم التحديث بتاريخ 01/01/2021
يتم الاستبدال والاسترجاع خلال 14 أيام من تاريخ وصول الشحنه اليك .
يشترط :
  1. أن يكون المنتج بحالته الأصلية ولم يتم استخدامه ، وعلية كافة البطاقات الملصقة غير منزوعة وغير متضرره وأن تكون مغلفة بالغلاف الأصلي.
  2. يحق لمتجر سعودي قيمرز رفض أي استبدال أو ارجاع في حال تم فتح المنتج و أستخدامه.
  3. المنتجات التي لا يمكن استبدالها أو استرجاعها ( بطاقات ستور و الاستيكرات وما مثلها ).
  4. يتحمل العميل تكاليف الشحن في حالة الاستبدال و الاسترجاع والمقدرة ب29 ريال.
  5. في حال تم شحن الطلب و تراجع العميل عن قبول الطلب، يحق للعميل أسترجاع المبلغ كاملاً عدا رسوم الشحن والتغليف. والمقدرة بين 20-30 ريال سعودي وذلك بعد رفض أستلام الطلب من شركة الشحن حتى يصلنا شعار من شركة الشحن و وصول المنتج إلينا. بإلإضافة الى يتم استقطاع رسوم بوابة الدفع والمقدرة ب 1.5% لعمليات مدى و 2.25% لعمليات الفيزا والماستر كارد من اجمالي مبلغ العملية
  6. في حال وصول المنتج إلى العميل تالف أو إذا شابه ان هناك عيوب مصنعيه فيرجى إبلاغنا بمدة أقصاها ٢٤ ساعة ، ويمكنك إرجاع المنتج خلال 3 أيام من تاريخ استلامه وذلك بشرط ان يكون في نفس الحالة التي تلقيته عليها مع الصندوق الأصلي سليم و/ أو العبوه سليمه، بمجرد استلامنا للمنتج المرجع، سنقوم بفحصه، وإذا وجد أن المنتج معيب أو تالف سوف نقوم باستبدال المنتج وفي حال عدم توفر المنتج أو بديل فسنقوم بإعادة قيمة المنتج المدفوعة مع أي رسوم شحن تم دفعها وذلك خلال اسبوع واحد من تاريخ طلبك لإرجاع المنتج.
  7. يتحمل العميل رسوم شحن الاسترجاع أو الاستبدال ولا يتحمل متجر سعودي قيمرز تكلفة الشحن إلا إذا كان المنتج غير سليم أو مكسور فسيتم تحمل تكلفة الشحن من  خلال المتجر و أي رسوم أخرى.

 سياسة الإستبدال والإسترجاع الخاصة  بالتجميعات

يشترط :

1. يمنع إرجاع الكمبيوتر لأي سبب من الأسباب ويتم استبدال القطع المتعطلة من قبل الوكيل ويكون متجر سعودي قيمرز كوسيط للعملية ولا يتحمل اشكالية تتعلق في عملية التأخير في عملية استبدال القطعة المعيبة.
2. بناء على تعليمات وزارة التجارة تخضع جميع القطع في الضمان وفق القواعد و الأسس المعمول بها.
3. الضمان يكون خاص بعيوب التصنيع فقط ولا يغطي العيوب الأخرى مثل الكسر أو التلف الناتج عن سوء الاستخدام.
4. يعتبر الضمان لاغياً في حال استخدام المنتج بطريقة غير صحيحة مثل كسر سرعة المعالج او كرت الشاشة او رفع الحرارة أو تحميل برامج قد يكون لها أثر سلبي يضر بالمنتج.
5. الضمان لا يسري على القطع التي تكون مرفقة مع التجميعات كهدية.
6. مدة التركيب تكون من 2 الي 7 أيام بأستثناء بعض الأوقات التي يكون فيها حملات أو عطل رسمية مثل الأعياد وغيرها من المناسبات .
7. لا يمكن للعميل الغاء الطلب بعد تسليمه الي شركة الشحن .
8. في حال قرر العميل الغاء الطلب و قد تم تجميع وتركيب البي سي يتحمل العميل تكلفة التركيب المقدرة بــ 200 ريال بالاضافة الي تكاليف أخرى تتعلق بفتح تغليف المنتج والتي تصل الي 800 ريال و هذا لما ينتج عنه من ضرر على المتجر يتعلق بإعادة بيع المنتج.
9. أذا ظهرت مشكلة في الجهاز يجب الأبلاغ عن المشكل على مدة أقصها 24 ساعة من استلام المنتج.
10. عند عملية الابلاغ عن مشكلة في الجهاز أو قطعة ما في الجهاز يرجى الاحتفاظ بالفاتورة وارسالها لموظف الدعم الفني .
11. سيقوم سعودي قيمرز بفحص اي قطعة قبل إرسالها للوكيل للتأكد ان المشكلة ناتجة عن خطأ في التصنيع وليس سوء استخدام أو ما شابه .
12. أي محاولة صيانة المنتج عند اي مركز صيانة غير معتمد لدى الوكيل تلغي الضمان عن المنتج ولا نتحمل نحن متجر سعودي قيمرز أي خطأ ينتج عن هذا البند.
13. في حال حدوث عطل في احد القطع يتم ارسال القطعة المتعطلة فقط وليس كامل التجميعة ويجب تغليفها بشكل جيد ويتحمل العميل اي ضرار ناتج عن سوء عملية شحن المنتج الي المتجر.
14. وفي حال عدم وجود خبرة تمكنك من معرفة القطعة التي تسبب المشكلة و الضرر في الجهاز يتم ارسال الجهاز ومتجر سعودي قيمرز غير مسؤول عن سوء التغليف أو تضرر الجهاز بسبب الشحن وتكون مرجعية العميل هي شركة الشحن .
15. في حال ظهرت المشكلة بعد استخدام أكثر من 14 يوم ، يتحمل العميل تكلفة الشحن بأكملها والتي تقدر بــ 60 ريال تقريبا .
16. في حال أزالة الرقم التسلسلي أو العبث فيه سوف يتحمل العميل تكلفة هذا الخطأ ونحن كمتجر سعودي قيمرز غير مسئولين عن ذالك .
17. في حال قام العميل بتغير أو تطوير الويندوز المرفق مع الجهاز لا يمكننا ارسال كود ويندوز بديل ويتحمل العميل تكلفة هذه العملية.

18. في حال عدم توفر بعض قطع التجميعات يحق لسعودي قيمرز استبدال القطع شرط ان تكون القطعة بنفس الكفاءة أول افضل منها.

19. عملية تركيب البي سي والشحن تستغرق  من 3 الي 5 أيام عمل مع وجود تأخير في بعض الأحيان يصل الي 12 يوم.

20. الضمان لا يشمل الهدايا المرفقة مع التجميعة