تمارا-تقسيط
يوفر لكم سعودي قيمرز خدمة التقسيط على ثلاثة دفعات يتم دفعها على 3 أشهر بنظام دفعة لكل شهر بحد ائتماني 2500 ريال على مشترياتكم، وتتم هذه العملية بالشراكة مع تمارا.

طريقة الشراء

الخطوة الأولى : الذهاب الي المتجر .

الخطوة الثانية : اختيار المنتج الذي تريده .

الخطة الثالثة : إضافة المنتج الي السلة.

الخطوة الرابعة : الذهاب الي إتمام الطلب .

الخطوة الخامسة : اختيار الخيار (قسط مشترياتك على ثلاثة دفعات مع تمارا) .

الخطوة السادسة : يتم تحويل الطلب الي صفحة تابي تلقائي لاستكمال ادخال البيانات والاطلاع على تفاصيل طلبك والحصول على الموافقة على الطلب من قبل تمارا .

.

طريقة التقسيط

كيف تعمل طريقة تقسيم المشتريات على 3 دفعات شهرية؟

عندما تختار تقسمها على ٤، نقوم بتقسيم قيمة مشترياتك على 3 دفعات متساوية. تقوم بدفع دفعة أولى منها عند إتمام الطلب، وتقسيط الدفعات المتبقية شهرياً. .

ينرفض الطلب لعدة أسباب منها؟

  • بطاقتك البنكية لا تدعم الشراء عبر الانترنت.
  • وجود متعثرات مالية لدى أحد البنوك أو شركات الاتصالات أو الجهات المسجلة في سمة/الاتحاد للمعلومات الائتمانية/ شركة شبكة المعلومات الائتمانية (ساي-نت).
  • يوجد لديك مبالغ غير مدفوعة مع تمارا.
  • رفض الطلب من قبل برنامج المخاطر الخاص فينا واللي يعتمد على عدة عوامل منها المشتريات وقيمتها.
  • مبلغ طلبك أعلى من الحد المسموح. إذا كانت الأسباب المذكورة لا تنطبق عليك، ننصحك بالمحاولة مرة ثانية ببطاقة مختلفة.

كيف تربح تمارا بدون ما تفرض رسوم على العميل؟

نربح من خلال رسوم بسيطة متفق عليها مع المتجر نفسه عشان تحصلون على اللي بخاطركم بدون أي ضغط بالمصاريف وبنفس سعر الكاش!

التوافق مع الشريعة الإسلامية

قسّم فاتورتك على 3 دفعات
خيار تقسّيم الفاتورة على 3 دفعات، واتمام الدفعتين خلال 60 يوم بدون فوائد ورسوم خفية.

قسّم فاتورتك على 6 دفعات
خيار تقسّيم الفاتورة على 6 دفعات، واتمام بقية الدفعات خلال 5 أشهر بدون فوائد ورسوم خفية.

شهادة الاعتماد

تم إصدار شهادة الاعتماد بعد مراجعة منتجات تمارا والموافقة عليها وفقًا لمعايير دار المراجعة الشرعية. رقم الشهادة: TRA-1904-01-01-03-21-01

عن دار المراجعة الشرعية:

شركة دار المراجعة الشرعية شركة رائدة في مجال الاستشارات والرقابة الشرعية وهي مرخصة من مصرف البحرين المركزي، وتقدم خدماتها لقطاعات الأعمال المختلفة حيث تعمل كمراقب ومستشار شرعي للعديد من الشركات تتوزع على 12 دولة مختلفة في الولايات المتحدة وأوروبا وأفريقيا وآسيا ودول مجلس التعاون الخليجي.

وترتبط الدار بنخبة من المستشارين الشرعيين في عدد من دول العالم المختلفة مما يجعلها واحدة من الهيئات الاستشارية الشرعية القليلة التي يمكن أن تلبي احتياجات العملاء والأعمال التجارية على نطاق دولي.

وبصرف النظر عن عملائها في المملكة المتحدة وكندا وفرنسا وأستراليا وهونغ كونغ وسويسرا ودول مجلس التعاون الخليجي، تقدم الدار خدماتها للعديد من قطاعات الأعمال ومن أهمها قطاع التأمين والاستثمار، حيث تعمل الدار كمراقب ومستشار شرعي لما نسبته 26 ٪ من شركات الاستثمار المرخصة من قبل هيئة السوق المالية، بالإضافة إلى 53% من شركات التأمين التعاوني المرخصة من مؤسسة النقد العربي السعودي، كما تقدم خدماتها أيضاً إلى ما نسبته 28% من شركات التمويل المرخصة من قبل مؤسسة النقد العربي السعودي.

تتميز الدار بتقديم خدماتها بمهنية عالية من خلال مراجعة واعتماد المنتجات، بالإضافة إلى الاستشارات الشرعية والتدقيق الشرعي وفحص الأسهم المدرجة في أسواق التداول.

لمعرفة المزيد يرجى زيارة الموقع www.shariyah.com